Sunday, December 11, 2005

New Scribospheric Guru

I open my e-mail: "Hey, John, it's Ken Levine. I'm doing the blogging thing, and I was wondering if you could mention it."

Wondering if I could mention it? It's Ken frikkin' Levine. Cheers, MASH, The Simpsons, Wings, Everybody Loves --

Never mind, I don't have room to list them all. If you take my entire career, it fits fractally into one of Ken Levine's long Thursday afternoons. You are now allowed to completely ignore everything I say and go to By Ken Levine for all your scribo-spheric needs.

5 comments:

Anonymous said...

I just went through his last couple of entries. Good stuff, I'll be sure to keep reading it.

But you're still my first screenwriter's blog. Yes, I'll keep in touch, really. And you write comics, so you have that over Ken Levine.

(Although if DC taps him for a new ANGEL AND THE APE or STANLEY AND HIS MONSTER, you may actually be doomed.)

Julie Goes to Hollywood said...

I know Ken Levin's partner David Isaacs, and these are two of the nicest guys in the otherwise cloistered, misognynistic, testosterone-driven land of the smug overpaid sitcom weenie. Meanwhile I love the idea of a sitcom legend blogging about trying to be a travel writer. I was a travel writer trying to get a job in Hollywood. I'm sure Ken will cross over far more gracefully than I.--JGTH, "THINGS THEY WON'T TELL YOU IN FILM SCHOOL"

Unknown said...

If you don't mind comprehend that you can't take care of an issue with an issue and you can't turn out obligation by making more obligation. payday loans san diego

Mohamed Abdellatif said...

الحشرات النّافعة تؤدي العديد من الحشرات أدواراً هامّة وحيوية لحياة الإنس، ومن الأمثلة على هذه الأدوار:
إخصاب النّباتات الزّهريّة: تتغذّى العديد من الحشرات ومنها النّمل، والفراشات، والنّحل، والدّبابير على حبوب اللّقاح ورحيق الأزهار، وخلال هذا تنقل حبوب اللقاح من زهرة إلى أخرى، ممّا يعاون على إخصاب النّباتات وتزايد أعدادها. إصدار بعض المواد النافعة: من تلك الموادّ الحرير الذي تنتجه دودة القز، والعسل والشّمع اللذين ينتجهما النّحل.
دواء بعض الحالات المرضيّة: يمكن استعمال يرقات بعض الحشرات، مثل يرقة النغفة لمداواة الجروح لتجنّب الإصابة بالغرغرينا؛ وهذا لأنّها تتغذى على اللحم الميت.
الصّيد: يستعمل بعض الصيادين يرقات الحشرات كطُسيطر للصيد.
مصدر للغذاء: بينما ينظر القلة لتناول الحشرات كنوع من المحرّلقي حتفه، تبقى العديد من الشّعوب التي تتناول بعض أشكال الحشرات كمصدر للبروتين.

تدوير المواد البيولوجيّة: تتغذّى بعض الحشرات مثل الخنافس على الحيوانات الميتة والأشجار المتساقطة، وتُدعى تلك الحشرات بالقمامة، وتعيد تدوير المواد العضويّة إلى أنواع تستفيد منها الكائنات الحيّة الأخرى.
التقليل من تكاثر الحشرات الضّارة: تبقى المئات من أشكال الحشرات التي تتغذى على حشرات مؤذية أو على بيوضها، ممّا يخفف من أعدادها في البيئة، ومن الأمثلة عليها نوع من الدّبابير التي تتغذى على الجراد وتحدّ من أعداده، وبالتالي تقل الاحتياج لاستعمال المبيدات الحشريّة التي لا تميّز بين الحشرات الضّارة والمفيدة، فتقضي على النّوعين سوياً.
شركة مكافحة حشرات
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة النمل الابيض بابها

roaa mohamed said...

تكثر مؤسسات نقل الأثاث في السعوديه وتكثر أسمائها وارقامها، ولكن توجد مؤسسة الخدمات المنزلية لنقل الأثاث نجماً يتلألأ في سماء مدينة السعوديه، فاسم المؤسسة العريق مستمد من ريادتها في نقل الأثاث، فنقل الأثاث ليس مجرد خدمة لكنه عشق للعمل يتكلل بالجودة والحرفية العالية في تأدية الخدمة، فشركة نقل اثاث تعتمد على الأيدي العاملة المدربة والمهارة في تطبيق خدمة نقل الأثاث في عديدة مدن بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية مؤسسات نقل العفش ، وحيث أن هؤلاء العمال مدربون على أعلى مستوى في نقل الأثاث بلا تعرضه للخدوش أو الأضرار، فسلامة الأثاث هي مهمتهم الرئيسية التي يهدفون إليها.
شركه نقل اثاث من الرياض الى القصيم
شركه نقل عفش من الرياض الى القصيم
شركه نقل عفش